بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«المصرية لمساعدة صغار الصناع» تخاطب الشركات للحصول على خدمات الرعاية الطبية والتأمين الصحي للعاملين

طرحت الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع والحرفيين ممارسة عامة بين شركات المتخصصة عن عملية الرعاية الطبية والتأمين الصحي للعاملين في الجمعية، وفقاً لمصادر مطلعة بإحدى شركات التأمين.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن الممارسة تضمنت مخاطبة الشركات المتخصصة بتقديم عروضها الفنية والمالية حول تقديم كافة خدمات الرعاية الطبية والتأمين الصحي للعاملين بالجمعية بموعد أقصاه 9 إبريل الجاري.

وأشارت إلى أن الوثيقة موضوع الممارسة تتضمن تغطيات التأمين الطبي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية ووفقاً لما منصوص عليه بين المستشفى وشركة التأمين، بما تشمله هذه التغطيات من العلاج الداخلي بالمستشفيات، والحالات الحرجة، بجانب تغطية تكاليف أدوية الأمراض المزمنة.

ai bank

وتابعت “تشمل التغطيات المطلوبة على الكشوفات الطبية، وعلاج جراحات اليوم الواحد شاملة فتح غرفة العمليات وخدمات التمريض وأتعاب الجراحة والمساعد وأتعاب التخدير، بجانب التحاليل في مركز التحاليل المتخصصة، وكذلك الأشعة بكافة أنواعها، بالإضافة إلى العلاج الطبيعي في مراكز العلاج الطبيعي المتخصصة”.

وأكدت على أن التغطيات تضمنت أيضاً صرف الأدوية العادية والعلاج المزمن من جميع صيدليات الشبكة الطبية لشركة التأمين، بجانب العلاج داخل المستشفيات والحالات الطارئة ودخول العناية المركزية، بالإضافة إلى العلاج بالجراحات والمناظير، وكذلك استخدام سيارة الإسعاف، وعلاج الأسنان والعيوان، والنظارات الطبية.

يذكر أن الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع والحرفيين تُعد من أولى الجمعـيات الأهلية على مستوى الجمهـورية والتـي تعمل في مجال تنمـية المشروعات متناهية الصغر، قد تأسست عام 1988 ومشهـرة برقـم 911 لسنـــة 1988 الـجيـزة من وزارة التضامن الاجتماعى و حصلت على ترخيص مزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر من الهئية العامة للرقابة المالية رقم 1018 لسنة 2015 وفقا لأحكام القانون 141 لسنة 2014 بغـــرض تمويل أصحاب المشـروعات متناهية الصغر وكذلك المرأة المعيلة قروض قصيرة الأجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.