بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

أكسا مصر تستهدف زيادة شبكتها التسويقية إلى 4 بنوك

كشف أيمن قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا لتأمينات الحياة ورئيس مجلس إدارة أكسا للتأمين مصر، عن تفاوض المجموعة مع أحد بنوك القطاع الخاص لترويج منتجاتها عبر فروعه وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من البنك المركزي المصري وهيئة الرقابة المالية.

وأوضح قنديل في تصريحات خاصة، أنه عقب إتمام هذا التعاقد ستصل إجمالي الشبكة التسويقية لمنتجات الشركة عبر القطاع المصرفي إلى 4 بنوك، حيث تضم الشبكة حالياً بنوك التجاري الدولي والعربي الأفريقي الدولي والأهلي المتحد.

ai bank

ولفت إلى أن اتفاقية الشركة مع البنك التجاري الدولي تتيح منتجات التأمينات العامة في 139 فرع من فروع البنك كمرحلة أولى، مع استهداف تقديمها في جميع الفروع خلال العام الجاري، كما تغطي اتفاقية البنك العربي الأفريقي الدولي 42 فرعاً للبنك محلياً، وتتيح اتفاقية التعاون مع البنك الأهلي المتحد تقديم المنتجات عبر 38 فرعاً للبنك.

وأشار إلى شركة أكسا مصر تغطي معظم المحافظات المصرية بوجود جغرافي واسع من خلال ممثليها في فروع البنوك المتعاقد معها في التأمين البنكي كما لديها فروع في القاهرة؛ وتحرص الشركة على الوصول لأكبر عدد من العملاء وتخطط الشركة للانتشار الجغرافي خارج القاهرة الكبرى خلال عام 2023.

وقال قنديل إن نتائج أعمال المجموعة للعام المالي الماضي سجلت نتائج إيجابية كما حققت شركات المجموعة إيرادات أعلى من المستهدف خلال تلك الفترة، مشيرا إلى أن فائض النشاط التأميني بلغ حوالي 262 مليون جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.