بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 10 آلاف جنيه.. التفاصيل الكاملة لمنتج «باب رزق» بالبنك الزراعي

يدعم البنك الزراعي المصري الريف المصري من خلال منتج” باب رزق ” وهو أحدث البرامج التمويلية ، لدعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر بتمويل يصل إلى 10 آلاف جنيه.

بوابة ” وينرز ” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج:

الشرائح المستهدفة:

يستهدف البرنامج المرأة الريفية و المرأة المعيلة والباعة الجائلين العاملين في تجارة المنتجات الزراعية والأدوات ومستلزمات الزراعة ( مثال الأعلاف ، الأسمدة …الخ) والعاملون في الصناعات الريفية و الحرفية ( صناعة السجاد ، التريكو … الخ) ومربي الطيور ( الدواجن ، البط ،الأرانب) ومربي الأغنام و الماعز ( مثال الماعز و الخراف) بالإضافة لأصحاب الحرف اليدوية.

مجالات التمويل:

تشمل مجالات التمويل تربية الدواجن والطيور المنزلية مع تربية الأغنام والماعز وتجارة المنتجات الزراعية والريفية والصناعات المنزلية الريفية والحرف اليدوية.

سعر العائد:

يقدم البنك التمويل بسعر عائد 11.25 % سنوية متنافصة لذوي الهمم وتكون دورية سداد( شهرى – ربع سنوى – نصف سنوى ) حسب طبيعة التمويل والغرض من النشاط.

ai bank

حجم التمويل:

الحد الأدنى للتمويل 2000 جنيه.

فيما يكون الحد الأقصى 10000 جنيه وتتراوح مدة التمويل من 6 شهور وحتى 12 شهراً.

المميزات:

يتميز التمويل بفائدة سنوية متناقصة بدون مصاريف بنكية مع أنظمة سداد متعددة تناسب الجميع وسهولة في الإجراءات وسرعة في التنفيذ وفترة سماح حتى 60 يوماً قبل أول قسط مع إمكانية الإشتراك بين 4 مقترضين في قرض واحد وكذلك إمكانية ضمان المقترضين بعضهم البعض ويتمكن العملاء من إصدار بطاقة ميزة البنك الزراعي المصري مجاناً.

المستندات المطلوبة:

يقدم العميل صورة بطاقة الرقم القومي سارية وإيصال مرافق ( مياة ، كهرباء ، غاز) حديث

مع صورة بطاقة الضامن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.