بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

جهاز مدينة أسيوط الجديدة يطرح مناقصة للتأمين على مملتكاته بإجمالي 40 مليون جنيه

علم “وينرز” من مصادر مطلعة عن طرح جهاز مدينة أسيوط الجديدة – التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الاسكان – مناقصة عامة للتأمين على ممتلكات الجهاز وأتوبيسات مجلس أمناء المدينة.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن المناقصة تضمنت التأمين على كافة ممتلكات وسيارات وأتوبيسات ومعدات وآلات الجهاز ومجلس أمناء المدينة ضد جميع الأخطار بإجمالي مبالغ تأمين تصل إلى 40 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة فعالة لمدة عامين تبدأ من تاريخ صدور الوثيقة وبحد أقصى شهر من تاريخ صدور أمر الإسناد، وتشمل الوثيقة على تغطية جميع أخطار التأمين الهندسي على آلات ومعدات الجهاز خلال فترة سريان الوثيقة.

ai bank

وتابعت “تشمل الوثيقة التأمين الشامل على مبنى جهاز مدينة أسيوط الجديدة ضد أخطار الحريق، وكذلك التأمين على كافة محتويات المبنى ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية”.

ولفتت إلى أن الوثيقة تتضمن التأمين الشامل على مبنى المخازن والورش ومحتوياته التابع لجهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة ضد أخطار الحريق والسطو، بجانب التأمين الشامل على مبنى ومحتويات محطة نهاية الخطوط ومحتويات الاستراحات الخاصة التابعين للجهاز ضد الحريق والسطو.

وأضافت أن الوثيقة تشمل التأمين التكميلي الشامل على سيارات الجهاز وأتوبيسات مجلس أمناء المدينة ضد أخطار الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة خلال فترة سريان الوثيقة.

وأشارت إلى أنه من المنتظر أن تشهد هذه المناقصة منافسة بين أغلبية شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات العاملة بالسوق المصرية، منوهةً أنه من المقرر فتح المظاريف الفنية للمناقصة 30 مايو الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.