بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك مصر يقدم برامج تمويل محطات الطاقة الشمسية للمنازل بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه

يقدم بنك مصر منتج تمويل محطات الطاقة الشمسية للمنازل بتمويل يصل إلى 500 ألف جنيه، لذا تستعرض بوابة “وينرز” أبرز تفاصيل المنتج في التقرير التالي:

برامج التمويل:

يقدم البنك التمويل للموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري وكذلك الموظفين بموجب إثبات الدخل ، كما يشمل التمويل أصحاب المهن أو الأعمال الحرة بشرط تقديم صورة البطاقة الضريبية وصورة ترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة وصورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري للأعمال الحرة وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

ai bank

وبالنسبة لأصحاب ومستحقي المعاشات فيتم تقديم بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش وبيان بالمستفيدين من المعاش (في حالة مستحقي المعاشات) مع تعهد بتحويل المعاش (في حالة تعهد جهة صرف المعاش بالتحويل) ويمنح التمويل كذلك لأصحاب الأوعية الادخارية (للمصريين والأجانب).

شروط التمويل:

يشترط البنك ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا ويصل الحد الأقصى لقيمة القرض يصل إلى 500 ألف جنيه، وتصل نسبة التمويل تصل إلى 100% فيما تكون مدة التمويل على 120 شهرًا.

ويطلب البنك صورة بطاقة الرقم القومي السارية وأصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل وعرض أسعار لمحطة الطاقة الشمسية معتمد من الشركة أو الشركات المتعاقدة مع البنك ، ويمنح العميل وثيقة تأمين مجانية على الحياة طول فترة القرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.