بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي تطرح ممارسة للتأمين على أسطول سياراتها بإجمالي 35 مليون جنيه

كشفت مصادر مطلعة بشركات التأمين، عن طرح الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ممارسة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات بشأن التأمين الشامل على أسطول السيارات المملوكة للهيئة لمدة عام يبدأ من تاريخ الاسناد.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي تتضمن توفير تغطيات التأمين التكميلي على أسطول السيارات التابع للهيئة بإجمالي 35 مليون جنيه.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية أخطار التأمين التكميلي على السيارات والأتوبيسات و شاملة على تغطيات الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة خلال فترة سريان الوثيقة.

ai bank

ونوهت أن كراسة الشروط للممارسة – التي حصل “وينرز” على نسخة منها – أوضحت أنه ينبغي عدم وجود تحميل إجباري، مع الإعفاء من تقديم محضر الشرطة حتى مبلغ 50 ألف جنيهاً فيا عدا السرقة والحريق والهلاك الكلي.

وأشارت إلى أنه يجب ألا تزيد مدة صرف التعويض للمراكز أو الورش عن فترة لا تتجاوز 10 أيام، مؤكدةً على أن كراسة الشروط أظهرت أنه ينبغي عدم وجود تحمل للموتوسيكل في الاستخدام العادي أو السرقة.

وأضافت أنه تقرر فتح المظاريف الفنية للممارسة الأحد المقبل، مشيرةً إلى أنه من المنتظر أن تشهد الفترة القادمة تقدم أغلبية شركات تأمينات الممتلكات بعروضها الفنية والمالية للممارسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.