بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك قناة السويس يقدم قروضا للصيدليات حتى 2 مليون جنيه .. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

يقدم بنك قناة السويس برنامج تمويلي (تجاري / إسلامي) موجه للصيادلة بهدف تمويل كافة احتياجات المشروع.

وتصل قيمة التمويل إلى 2 مليون جنيه، وتمويل يصل إلى 30% من حجم مبيعات آخر السنة.

وتكون فترة السداد حتي 4 سنوات، ويتيح إمكانية تمويل مشروعات حديثة التأسيس، وباقة حسابات جارية بمزايا متعددة.

ويغطى التمويل الاحتياجات التالية للصيدليات من احتياجات الصيدليات من مخزون، واحتياجات الصيدليات من التجهيزات ونظم المعلومات.

ويتميز التمويل بإجراءات سريعة وبسيطة، و مستندات مبسطة وإجراءات موافقة سريعة.

ai bank

وتكون الشروط العامة للاستفادة من التمويل أن يكون العميل مصري الجنسية، ويكون مقر المشروع ملك أو إيجار (الإيجار يغطى فترة التمويل)، والحصول على ترخيص لفتح صيدلية خاصة.

ويجب ألا يقل عمر المقترض عن 25 سنة وأن لا يزيد عن 65 سنة عند انتهاء مدة التمويل (أو وجود مستفيد آخر في حالة تعدى السن)، والتفرغ للمشروع وإدارته، وتأدية الخدمة العسكرية أو تقديم شهادة الإعفاء منها (وذلك للمنشأة الفردية).

وتكون المستندات المطلوبة للاستفادة من التمويل نسخة من البطاقة الشخصية، وبطاقة نقابة الصيادلة، ومستخرج حديث من السجل التجاري (لم يمضي على استخراجه 3 أشهر)، ونسخة من بطاقة ضريبية سارية، والسيرة الذاتية (الخبرات السابقة للصيدلي).

كما يجب توفر رخصة المشروع، ونسخة من عقد الملكية أو الإيجار للصيدلية (يغطى فترة التمويل)، و إيصال مرافق حديث لمقر المشروع لم يمر عليه أكثر من 3 أشهر، والقوائم المالية السنوية وتقرير مراقب الحسابات أو بيان استرشادي متضمن حجم المبيعات وتكاليف المشروع.

ويطلب البنك بيان بحجم مسحوبات الصيدلية من شركات الأدوية أو شركات توزيع الأدوية خلال آخر السنة، وشهادة موقف الخدمة العسكرية، وعرض أسعار بالأصول المراد تمويلها (في حالة تمويل أجهزة)،والتوقيع على طلب التمويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.