بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

لتمكين الشركات المحلية.. «ADCB» يشارك في برنامج «ClimAccelerator» لتقديم دورات تدريبية في التسويق والتمويل

أعلن بنك أبوظبي التجاري – ADCB، عن مشاركته في برنامج “ClimAccelerator” لتقديم دورات تدريبية مختلفة في مجالات التسويق والتمويل والبنوك الرقمي من قبل خبراء موضوع البنك، بهدف تمكين رجال الأعمال والشركات المحلية.

وقال البنك عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه تماشيا مع خارطة طريق البنك ESG نحو مستقبل مستدام من خلال الأنشطة والمبادرات المسؤولة المتنوعة، ترحب ADCB مصر في مبانيها بالشركات الناشئة الـ 13 المختارة من “ClimAccelerator”، المسرع الأول للأعمال من نوعه في مجال التكنولوجيا النظيفة. لتعزيز رعايته، سيشارك البنك في عملية التعلم من خلال تقديم دورات تدريبية مختلفة في مجالات التسويق والتمويل والبنوك الرقمي من قبل خبراء موضوع البنك.

ai bank

أضاف من خلال هذا المسرع، تسعى ADCB مصر إلى تمكين رجال الأعمال والشركات المحلية من خلال برنامج مصمم خصيصاً لمدة 3 أشهر يتضمن مواضيع تدريبية مختلفة يقدمها الأكاديميون والممارسون للارتقاء بمعرفة وخبرة الشركات الناشئة المختارة.

كما شارك البنك بنشاط في الأنشطة المختلفة لهذا البرنامج بدءًا من القائمة القصيرة لـ 50 مرشحاً وحتى الاختيار النهائي للشركات الناشئة الـ 13 الفائزة.

يذكر أن برنامج “EIT Climate-KIC ClimAccelerator” هو أول مسرع تنظيف يُقدمه إلى مصر بواسطة “Youthinkgreen Egypt” ، بدعم من بنك أبوظبي التجاري – مصر وشريك التكنولوجيا “Schneider Electric”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.