بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك مصر يوفر لعملائه قرض السيارة بتمويل يصل إلى 6 ملايين جنيه

يقدم بنك مصر برامج مختلفة لقرض السيارة للمصريين بحد أقصى يصل إلى 6 ملايين جنيه.

وتستعرض بوابة “وينرز” في التقرير التالي تفاصيل البرامج التمويلية لقرض السيارة ببنك مصر:

برامج التمويل

يقدم بنك مصر برنامج قرض سيارة بموجب الدخل، كما يقدم برنامج للموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري، وبرنامج الموظفين بموجب إثبات الدخل.

ويتيح البنك قرض السيارة أيضًا لأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية بإثبات الدخل، وكذلك أصحاب الأوعية الادخارية (المصريين والأجانب).

الشروط العامة لمنح القرض:

ai bank

يشترط بنك مصر أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عامًا، وتصل نسبة التمويل إلى 100% وتصل آجال السداد إلى 120 شهرًا، وبسعر عائد تنافسي.

المستندات الأساسية المطلوبة:

يطلب بنك مصر من العميل صورة بطاقة الرقم القومي سارية مع أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل (غاز-كهرباء – مياه – تليفون) وعرض أسعار معتمد من المعرض.

وبالنسبة للموظفين يطلب البنك شهادة مفردات الراتب الشهري مع تعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل).

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية يطلب البنك صورة البطاقة الضريبية مع صورة ترخيص أو تصريح مزاولة المهنة (للمهن الحرة)، بالإضافة لصورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري مع كشف حساب بنكي لأخر 6 أشهر.

ويمنح البنك العميل وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة عمر القرض ويمكن ترخيص السيارة باسم طرف ثالث من أفراد العائلة، وذلك بدون تأمين وحظر بيع على السيارة (بشروط محددة)، كما يقدم بنك مصر تمويل السيارات المستعملة ( بشروط محددة ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.