بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك saib يقدم لعملائه برامج قرض السيارة بقيمة 1.5 مليون جنيه

يقدم بنك saib منتج قرض السيارة بتمويل يصل إلى 1.5 مليون جنيه لجميع الشرائح ليكون أول برنامج تمويل سيارات مقدمة من بنك saib شاملة تكلفة تقسيط الترخيص والتأمين لأول سنة.

بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج التمويلي:

المزايا:

يصل التمويل إلى 100% من قيمة السيارة فيما تصل قيمة التمويل إلى مليون ونصف جنيهآ وفقآ لنوع برنامج التمويل.

ويتميز التمويل بوجود مرونة فى مدة السداد بحد أدنى 12 شهرًا وتصل إلى 84 شهراً مع برامج مختلفة لتلبية احتياجات جميع العملاء المصريين فقط وبأسعار فائدة تنافسية.

ويمكن للعميل الحصول على قرض سيارة دون حظر بيع أو تأمين مع سهولة سداد الأقساط من خلال أى فرع من فروع البنك وماكينة الصراف الآلى أو عن طريق تحويل الراتب أو القسط.

فئات العملاء:

ai bank

يقدم التمويل للعاملين بالقطاع الحكومي والقطاع العام والخاص وقطاع الأعمال وشركات البترول والبنوك وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات ورجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة.

المستندات العامة المطلوبة:

يقدم العميل صورة سارية من بطاقة الرقم القومي مع أصل إيصال مرافق حديث ونموذج طلب قرض سيارة وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة.

الأوراق المطلوبة من الموظفين:

يتم تقديم خطاب مفردات الدخل موضحاً به تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهرى أو كشف حساب بنكى لاَخر 3 شهور موضح به الدخل أو اَخر 3 إشعارات للراتب مختومة مع تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط وفقا للنموذج المعتمد من البنك في حالات التحويل فقط.

الأوراق المطلوبة من رجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة:

يقدم العميل سجل تجارى حديث سارى مع صورة بطاقة ضريبية سارية ويكون البديل لأصحاب المهن الحره مثل (رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشآة) مع كشف حساب بنكي أصلى مختوم لآخر 6 أشهر باسم الشركة وصورة عقد الشركة أو كشف حساب بنكي أصلى مختوم لآخر 6 أشهر باسم العميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.