بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 500 ألف جنيه.. التفاصيل الكاملة لبرامج قرض السلع المعمرة ببنك مصر

يمنح بنك مصر، قرض السلع المعمرة للمصريين من خلال برامج تمويل متنوعة بتمويل يصل إلى 500 ألف جنيه.

بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج التمويلي:

برامج التمويل:

يمنح التمويل للموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري ويمنح كذلك للموظفين بشهادة إثبات الدخل وكذلك أصحاب المهن و الأعمال الحرة ومستحقي المعاشات (بتعهد تحويل المعاش أو بدون) بالإضافة لأصحاب الأوعية الادخارية (للمصريين والأجانب).

الشروط العامة لمنح القرض:

يصل الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاما فيما يصل الحد الأقصى لقيمة القرض 500 ألف جنيه ويكون الحد الأقصى لنسبة التمويل 100% ويصل الحد الأقصى لمدة القرض 120 شهر.

ai bank

المستندات الأساسية المطلوبة:

يطلب البنك صورة من بطاقة الرقم القومي سارية مع أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل وعرض أسعار السلعة معتمدا من المورد او الموردين المتعاقدين مع البنك.

وبالنسبة للموظفين يتم إحضار شهادة مفردات الراتب الشهري مع تعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري ( في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل) .

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والاعمال الحرة يتم إحضار صورة البطاقة الضريبية مع ترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة بالإضافة إلى كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر او شهادة دخل من محاسب قانوني معتمد من البنك المركزي او جمعية المحاسبين والمراجعين.

وبالنسبة لأصحاب و مستحقي المعاشات يقدم العميل بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش وبيان بالمستفيدين من المعاش ( في حالة مستحقي المعاشات)تعهد بتحويل المعاش ( في حالة تعهد جهة اصرف المعاش بالتحويل ).

ويمنح العميل في كافة البرامج وثيقة تأمين على الحياة مجانية طوال فترة عمر القرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.