بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على مزايا الحوالات السريعة للعاملين بالخارج ببنك مصر

يهدف بنك مصر إلى تقديم أفضل الخدمات المالية من خلال فروعه وشبكة مراسليه، مما يوفر للعملاء العديد من الوسائل لتلقي تحويلاتهم بطريقة سهلة وبسيطة من خلال نظام آلي في كافة أنحاء الدولة.

بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي أبرز مزايا الحوالات السريعة

المزايا:

قام بنك مصر بتدشين نظام لتحويل الأموال عبر الإنترنت بشكل آمن وسريع مع ميزة الإخطار الفوري عبر إرسال رسائل قصيرة لهاتف المستفيد.

ai bank

ويمكن استلام الحوالة بالجنية المصري أو الدولار الأمريكي وإصدار كارت حوالتي لتلقي الحوالات، كما يمكن صرف الحوالات أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية من خلال فروع محددة.

ويوفر البنك المزيد من خيارات استقبال الأموال بما في ذلك حساب الإنترنت البنكي ومحافظ الهاتف المحمول والبطاقات مسبقة الدفع مثل حوالتي وميزة وأجهزة الصراف الآلي والحوالات من داخل فروع البنك.

ويتيح بنك مصر إمكانية الاستعلام عن الحوالات على مدار الساعة عبر رقم 00219888 ، كما يقدم البنك كل تلك المزايا برسوم تنافسية حيث لا يتم خصم أي رسوم غير معلنة من جانب المستفيد من الحوالة، إضافة لأسعار صرف وتغيير عملة تنافسية.

الشركاء:

أنشأ بنك مصر العديد من الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات المالية الكبرى في كافة أنحاء العالم وذلك لضمان استلام أموالك بسرعة وأمان وبأقل تكاليف في البلد التي يتواجد بها العميل وتشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية وقطر والكويت وسلطنة عمان بالإضافة لشركات تحويل أموال دولية ممثلة في مونى جرام وأيباج وويسترن يونيون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.