بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«سلم واستلم» .. فيديو مبتكر لـ «aiBANK» للإعلان عن الوديعة الجديدة

حاز الفيديو الترويجى الذى أعلن عنه بنك الاستثمار العربي aiBANK حول الوديعة الجديدة «سلم واستلم» بعائد مقدم يصل إلى 15% إعجاب واستحسان الجمهور خصوصًا هولاء أصحاب الفوائض المالية الذين يهتمون بالخدمات والمنتجات البنكية، وذلك نظرًا لتفرد الفكرة وتقديمها بطريقة مبتكرة.

ويمكن للعملاء الحصول على وديعة «سلم واستلم» والاستمتاع بفائدة سنوية 13%؜ لمدة شهر، أو 14%؜ لمدة 3 شهور أو 15%؜ لمدة 6 شهور، وبحد أدنى 500 ألف جنيه.

وتتيح هذه الوديعة آجال تصل إلى 6 أشهر مع امكانية الاسترداد في أي وقت طبقا للشروط والأحكام.

وتأتي هذه الخطوة في ضوء استراتيجية البنك نحو تقديم خدمات مصرفية متنوعة وتقديم أحدث خدمات ومنتجات في السوق المصرفي المصري ومنها الودائع قصيرة الأجل التي تلبي احتياجات العملاء الراغبين في استثمار أموالهم لفترات قصيرة وتتمتع بالامتيازات التالية:

  • إتاحة الوديعة للأشخاص الطبيعيين والإعتباريين، واستلام الفائدة مقدماً في نفس اليوم.
  • إمكانية الاقتراض بضمان الوديعة طبقا للشروط والأحكام.
  • سعر فائدة تنافسي وفقا لمدة الوديعة.

وفي هذا السياق، صرح شريف ندا، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وشبكة الفروع في aiBANK، أن البنك يسعى جاهدًا لتحقيق أقصي استفادة لعملائه. فقد صممت هذه الوديعة بهدف صرف العائد بالكامل عند ربط الوديعة، مما يتيح للعملاء الاستفادة من الفوائد مقدماً وتجنب أي تغييرات في الأسعار في ظل التحديات المحلية والعالمية الحالية.

ai bank

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص aiBANK على إرضاء عملائه من خلال تقديم خدمات متميزة وتنافسية بالإضافة إلى استخدام أحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات لتحسين الأداء وتعزيز مستوى الخدمات المصرفية.

ومن ناحية أخرى، أوضح محمد عبد المنصف، رئيس تطوير منتجات التجزئة المصرفية في البنك، أن البنك يتطلع إلى الاستحواذ على حصة أكبر من السوق المصرفي، وذلك ضمن جهوده الرامية للتوسع في مصر ومواكبة مستجدات السوق المصرفي

وذلك من خلال تقديم منتجات مصرفية جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء الأفراد والشركات، فعلى سبيل المثال تم إصدار شهادات بالجنيه المصري لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي يصل إلى 18% وهي متاحة للعملاء الأفراد فقط. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق شهادات بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي يصل إلى 5.30%،وأيضاً إطلاق حساب توفير بلس بعائد يصل إلى 15% يصرف شهرياً.

ويعمل “aiBANK” على تقديم خدماته لكافة العملاء من خلال شبكة واسعة تضم 33 فرعاً في جميع أنحاء الجمهورية.

كما يواصل البنك جهوده في التوسع وافتتاح فروع جديدة في محافظات القاهرة والدلتا ومنطقة الصعيد خلال الفترة المقبلة، بهدف توفير الخدمات المصرفية لأكبر عدد من العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل البنك على توسيع شبكة الصراف الآلي ATM لتغطي أغلب المناطق الحيوية، بهدف توفير التواجد الملائم سهولة الوصول للعملاء في أي وقت ومكان.

ويأتي ذلك في أعقاب توقيع بروتوكول تعاون طويل الأجل مع شركة Visa لتقديم باقة متكاملة من أحدث المنتجات والخدمات في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية وإطلاق aiPremier Elite التي تقدم باقة حصرية من المزايا والخدمات الفريدة لشريحة كبار العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن البنك شراكته مع InstaPay هذا العام، والتي مكنت العملاء من تحويل الأموال على الفور بين الحسابات المصرفية والبطاقات والمحافظ الرقمية باستخدام هواتفهم المحمولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.