بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

حتى 2 مليون جنيه.. البنك الأهلي المصري يقدم قروضا شخصية للأطباء لمدة 7 سنوات

يقدم البنك الأهلي المصري القرض الشخصي لأصحاب الأعمال والمهن الحرة بمبلغ تمويل يصل إلى 1.5 مليون جنيه ويصل إلى 2 مليون جنيه للأطباء.

وتصل مدة القرض إلى 7 سنوات ويتيح تأمين على الحياة والعجز الكلى مجانا، بدون ضامن.

وتكون الشروط مرور حد أدنى سنتين عمل على بدء النشاط لعملاء البنك الأهلي (لمن مضى على تعاملاتهم مع البنك عام على الأقل) أو 3 سنوات لغير عملاء البنك الأهلى؟، والا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد عن 65 عاما في نهاية التمويل.

ai bank

ويطلب البنك صورة بطاقة الرقم القومي الساري، وإيصال مرافق حديث لمقر السكن والنشاط، وصورة من مستندات ملكية مقر النشاط أو عقد الايجار، وصورة البطاقة الضريبية السارية موضحا بها تاريخ بدء مزاولة النشاط وتاريخ انتهاء البطاقة.

كما يطلب البنك مستخرج من سجل تجاري حديث منذ 3 شهور بحد اقصى أو صورة رخصة مزاولة المهنة، وعقد تأسيس الشركة وملخص العقد لمعرفة حصص الشركاء (لأصحاب الاعمال)، وكشف حساب بنكي شخصي أو لنشاط العمل معتمد لأخر عام.

وتكون عمولـة السـداد المعجل للتمويـل 7 %مـن المبلـغ المدفـوع حـال السـداد النقـدي أو تحويل أو بأي وسيلة دفع أخرى ، 12% حـال قيام بنك أخر بشراء المديونية، وغرامة تأخير سداد القسط 20 جم شهريا + 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.