بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

إمكانية السحب حتى 7000 جنيه.. تعرف على مزايا بطاقة كلاسيك الائتمانية من saib

يقدم بنك saib بطاقة كلاسيك الإئتمانية بمزايا متعددة.

بوابة وينرز تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل البطاقة الائتمانية:

خصائص البطاقة:

تتيح البطاقة امكانية السحب النقدي حتى 7,000 جنيه في اليوم ، فيما يصل الحد الائتماني إلى 4999 جنيه، وتصل نقاط المكافأة 0.5 نقطة لكل عملية شراء 1 جنيه.

ويتمتع العميل بأطول فترة سماح لبطاقات الائتمان.

ومن الممكن تسوية البطاقات من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي لبنك saib مع خصومات مع مجموعة متنوعة من المتاجر المختارة.

وتتسم البطاقة بميزة اللاتلامسية مع إتاحة استخدام البطاقات في تنفيذ المعاملات لدى كافة الجهات الحكومية (الضرائب، التأمينات، المرافق …) المتاح لديها نقاط البيع POS شبكة ميزة.

ويمكن إصدار إسورة saib للمدفوعات اللاتلامسية.

ai bank

المميزات:

تمنح البطاقة فترة سماح بدون فائدة على المشتريات مع فائدة شهرية تنافسية على السحب النقدي و المشتريات وسحب نقدي فوري يصل إلى 100% من الحد الائتماني وتكون بطاقة ذات الشريحة الذكية .

وتتضمن تسهيلات في سداد المديونية تصل الى 5% من الرصيد المدين مع  قبول البطاقة في كافة المتاجر وماكينات الصراف الآلي ATM داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وتتيح البطاقة إمكانية استخدام البطاقة عبر الإنترنت  مع امكانية استخدام البطاقة في تنفيذ المعاملات لدى كافة الجهات الحكومية المتاح لديها نقاط البيع POS (شبكة ميزة) أو سداد قيمة الخدمات المقدمة من خلال مواقع الحكومة الإلكترونية .

وتشمل المزايا إمكانية إصدار عدد لا محدود من البطاقات الإضافية مع رسالة مجانية بعد كل معاملة ( مشتريات، سحب نقدي، شراء عبر الأنترنت و المدفوعات)ورسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد.

وتقدم البطاقة برنامج مكافأت، حيث يمكنك الحصول على  0,50 نقطة مقابل كل جنيه شراء ثم استبدال النقاط بعمليات شرائية مجانية عبر تطبيق Pay with Rewards.

وتتيح 100 % من الحد الائتماني في السحب النقدي  والمشتريات .

المستندات المطلوبة:

يقدم العميل صورة من بطاقة الرقم القومي سارية للمصريين أو صورة من جواز السفر ساري مع تصريح العمل والاقامة لغير المصريين و أحدث فاتورة كهرباء أو غاز أو تليفون (أصل) و إثبات دخل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.