بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

لتسهيل المعاملات اليومية.. مزايا المحفظة الإلكترونية ببنك فيصل الإسلامي

يقدم بنك فيصل الإسلامي  المحفظة الإلكترونية تحت مسمى محفظة “فيصل كاش” التى توفر للعميل مجموعة متنوعة من الخدمات تتناسب مع أسلوب حياته.

بوابة “وينرز” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج.

الخصائص :

يقدم بنك فيصل الإسلامي المحفظة الإلكترونية لتسهيل المعاملات اليومية وتجنباً لمخاطر حمل النقود حيث يتم من  خلالها تحويل الاموال ودفع الفواتير من الهاتف بطريقة سهلة وآمنة .

وتصدر محفظة (فيصل كاش ) لعملاء بنك فيصل فقط، على أن يكون مصرى الجنسية علماً بانه يصدر بحد أقصى ثلاث محافظ إلكترونية بارقام مختلفة .

مميزات محفظة (فيصل كاش):

يمكن للعميل شحن محفظته بسهولة من حسابه البنكى مع دفع مختلف انواع الفواتير “الاتصالات والانترنت وفواتير المرافق والمرور وخدمات أخرى” ، وتتيح المحفظة تحويل رصيد للهاتف المحمول بسهولة.

ويمكن دفع تبرعات واشتراكات النوادى ومصاريف الجامعات وشراء تذاكر وخدمات أخرى مع تحويل أموال للأصدقاء  والأهل بشرط أن يكون حامل لأى محفظة إلكترونية داخل الجمهورية.

ومن خلال المحفظة يمكن دفع المشتريات من الهاتف.

ai bank

الاوراق المطلوبة للاشتراك فى محفظة (فيصل كاش) :

يتم تقديم بطاقة الرقم القومى وتكون سارية مع رقم هاتف محمول مفعل ومسجل باسم العميل.

كيفية تفعيل محفظة فيصل كاش على هاتفك المحمول :

يتم تفعيل المحفظة من خلال زيارة واحدة لأقرب فرع وملئ طلب الاشتراك فى المحفظة مع تحميل تطبيق فيصل كاش من خلال Google Play أو App Store.

ويقوم العميل بتفعيل الحساب وملئ البيانات المطلوبة وادخال كود التفعيل (الذى سيتم ارسالة فى رسالة نصية على هاتفك المحمول).

ويقوم العميل  بانشاء رقم سرى جديد ومن ثم شحن المحفظة والبدء بالتعامل على الخدمة.

طرق شحن محفظة (فيصل كاش ) :

يتم الشحن من خلال التحويل من أحد حسابات العميل بالبنك بالجنية المصرى (جارى – استثمار) المربوطة على الخدمة وكذلك الايداع المباشر عن طريق منافذ فورى بالإضافة إلى التحويل من  أي محفظة الكترونية أخرى داخل الجمهورية.

حدود التعامل على المحفظة الالكترونية :

حد التعامل اليومى هو 30 ألف جنيه، وحد التعامل الشهرى هو 100 ألف جنيه، والحد الاقصى لرصيد المحفظة لا يتجاوز 30 ألف جنيه  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.