بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك الإمارات دبي الوطني يتعاون مع منظومة التكنولوجيا العالمية لتزويد العملاء بأحدث الحلول

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن تعاونه مع منظومة التكنولوجيا العالمية «هب 71» في أبوظبي، لتزويد عملاء البنك بأحدث حلول التكنولوجيا المالية، والتمهيد لحقبة جديدة من الخدمات المصرفية المتطورة.

وتدعم شراكة بنك الإمارات دبي الوطني مع «هب 71»، العديد من الآفاق الجديدة، بما في ذلك توسيع نطاق وصول البنك إلى سوق أبوظبي، وتقديم حلول مالية مبتكرة، تلبي احتياجات عملائه المتطورة، وتعزيز التزام البنك بقيادة التطورات على مستوى القطاع.

ai bank

وقال عبد الله قاسم، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “يقود البنك، مستقبل الخدمات المصرفية، لتعزيز الرخاء المالي لعملائه وموظفيه، والمجتمعات التي يعمل فيها، ويمثل هذا التعاون خطوة مهمة نحو الارتقاء بتجارب العملاء، حيث يوظف البنك روح ريادة الأعمال، التي تتمتع بها «هب 71» لتقديم حلول مخصصة وخدمات مبسطة لعملائنا”.

و قال أحمد علي علوان نائب الرئيس التنفيذي لـ «هب 71»: “تحرص منظومة «هب 71» على دعم نمو الشركات الناشئة المبتكرة، التي تسهم بتوسيع نطاق تطبيقات التكنولوجيا القادرة على إحداث تحول في مستقبل التمويل والقطاعات الأخرى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.