بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك أبوظبي الأول مصر يعلن انضمام 6 أعضاء جدد إلى مجلس إدارته

كشف بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، عن انضمام أعضاء جدد إلى مجلس إدارته بهدف تعزيز موقعه الريادي ودعم استراتيجيته الهادفة لقيادة النمو بالقطاع المصرفي المصري.

وأعلن البنك ، التابع لمجموعة بنك أبوظبي الأول التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، عن انضمام ستة أعضاء جدد إلى مجلس إدارته من نخبة رواد القطاع في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر.

وتضم القائمة كل من الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، محمد حسن السويدي، وزير الاستثمار الإماراتي، المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري السابق، سيد بصر شعيب، والدكتور إبراهيم سرحان، هناء الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول.

ai bank

ويعكس هذا التشكيل رؤية بنك أبوظبي الأول مصر، الشاملة والتزامه بتجاوز توقعات عملائه، مع تقديم أفضل الخدمات المصرفية والحلول المبتكرة على مستوى التجزئة والشركات. وستساهم خبرات أعضاء مجلس الإدارة المتنوعة وخلفياتهم المهنية ورؤيتهم المشتركة في دفع عجلة النمو والتوسع بالمجموعة في القطاعين المالي والمصرفي، على المستويين المحلي والعالمي، بما ينعكس إيجابًا على تحقيق التنمية الاقتصادية في مصر.

كما جاء انضمام الأعضاء الجدد تجسيدًا لسعي بنك أبوظبي الأول مصر الدؤوب لتطوير استراتيجيته ورؤيته وتعزيز الابتكار لمواكبة التغيرات المستمرة في القطاع المصرفي، ورفع قدرة البنك على تلبية احتياجات عملائه والسوق بشكل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.