بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

شرق الدلتا للنقل تطلب التأمين الشامل على أتوبيساتها بإجمالي 281 مليون جنيه

 

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن مخاطبة شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة – إحدى شركات وزارة النقل – شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق المصرية لتقديم عروضها الفنية والمالية للتأمين الشامل على أتوبيسات الشركة.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية أخطار التأمين التكميلي الشامل على أتوبيسات شركة النقل تصل إلى حوالي 281 مليون جنيه، ويتم اسنادها بالأمر المباشر.

ai bank

وأشارت إلى أن وأضافت أن وثيقة التأمين المطلوب إصدارها لصالح شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة تتضمن تغطية أتوبيسات الشركة ضد جميع أخطار السيارات التكميلي شاملة على الهلاك الكلي والجزئي والحريق والسطو والحوادث.

يذكر أن شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة، هي إحدى الشركات التابعة للقابضة للنقل البري، ومتخصصة في نقل الركاب من وإلى المحافظات، وتمتلك أسطولًا من الأتوبيسات، خاصة أتوبيسات الرحلات المكيفة والمميزة والتي تقطع مسافات طويلة، كما تسير رحلات لشرم الشيخ ودهب والأماكن السياحية بمختلف أنحاء الجمهورية.

ووفقاً للموقع الإلكتروني للشركة، تخضع الشركة لأحكام القانون 203 لسنة 1991 ويبلغ رأسمالها المرخص به 400 مليون جنيه، كما يبلغ رأس المال المصدر 82.74 مليون جنيه، وقد تأسست عام 1963 وهى حاصلة على ترخيص مزاولة (أ) وعلى شهادةISO 2008-9001 وتهدف الشركة للقيام بأعمال النقل العام والخاص للركاب بالأتوبيسات والسيارات في خطوط منتظمة أو في عمليات خاصة بالرحلات والسياحة وغيرها ، ولها كذلك القيام بكافة الأعمال والخدمات السياحية بأنواعها المختلفة وبكافة درجاتها وللشركة أن تحصل على أية رخصة أو التزام لتشغيل أي خط من خطوط النقل المشترك وكذا إجراء المزايدات والمناقصات والدخول فيها وإجراء الأعمال التجارية والصناعية والمالية والعقارية المتصلة بغرضها وإعمال التوكيلات التجارية مع الشركات المتخصصة في صناعة السيارات وقطع الغيار.

وتمتلك أسطول أتوبيسات ضخم بمستويات خدمة متنوعة متكون من 316 أتوبيس؛ تشمل 109 أتوبيسات بولمان، و120 أتوبيس مكيف، و87 اقتصادي، وذلك من خلال 13 فرع و24 مركز تشغيل بخلاف المحطات الفرعية وعددها 33 محطة و 4 ورش إنتاجية بخلاف ورش الفروع لأعمال الصيانة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.