بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك فيصل الإسلامي يطلق منتج «رجعها فابريكا» لتمويل صيانة السيارات الخاصة

 

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عن إطلاق منتج “رجعها فابريكا” لتمويل صيانة السيارات الخاصة وذلك ضمن العمليات المنفذة بأسلوب إجارة الخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وقال عبد الحميد أبو موسى، محافظ البنك، إن تقديم هذا المنتج يأتي حرصاً من البنك على تخفيف المعاناة عن كاهل عملائه نظراً لارتفاع تكلفة صيانة السيارات والتي تُعد من المصاريف الطارئة التي غالباً ما تُشكل قلقاً للعديد من العملاء حول كيفية تغطية هذه النفقات غير المتوقعة.

ai bank

ويأتي هذا في ظل الارتفاعات المستمرة في أسعار قطع غيار السيارات… لذا يتيح البنك إمكانية الحصول على تمويل للصيانة الدورية أو صيانة الحوادث يصل إلى 90% من إجمالي تكاليف الصيانة بعائد تنافسي مع مرونة في السداد تصل إلى 3 سنوات.

أضاف أن المنتج يقوم بشروط وإجراءات ميسرة تشمل تقديم بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث لمحل الإقامة، وشهادة بالراتب الشهري معتمدة من جهة العمل، وبالنسبة لأصحاب الأنشطة التجارية والمهن الحرة فعليهم تقديم شهادة معتمدة من محاسب قانوني بإجمالي الإيرادات السنوية وصافي الدخل، بالإضافة إلى كشف حساب بنكي لمدة 6 شهور (إن وجد) فضلاً عن عرض سعر بإجمالي تكلفة الصيانة المطلوب تمويلها.

وأضاف أبو موسى أن برنامج تمويل صيانة السيارات الخاصة – هو أحد البرامج التي يتيحها البنك لعملائه في إطار الأسلوب التمويلي القائم على صيغة إجارة الخدمات، والتي تشمل أيضاً تمويل اشتراكات النوادي وخدمات السفر والسياحة ورحلات الحج والعمرة وكذلك تمويل العمليات الجراحية وتمويل مصروفات الدراسة والتعليم… كل ذلك بهدف تلبية احتياجات فئات المجتمع على اختلافها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.