بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك قناة السويس يقدم برنامج تقسيط الكاش على البطاقات الائتمانية عبر الخدمة الهاتفية

 

يقدم بنك قناة السويس، مجموعة من الخدمات المصرفية لعملائه وذلك لتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية.

ويتيح البنك مزايا متعددة لحاملي البطاقات الائتمانية، حيث تم طرح خدمة جديدة لتقسيط الكاش (السحب النقدي) على البطاقات الائتمانية وسداد الرصيد على فترة تصل إلى 60 شهرًا بسعر عائد تنافسي.

وبرنامج طلب تقسيط الكاش هي خدمة تتيح للعميل تحويل مبلغ نقدي من بطاقته الائتمانية إلى حسابه الجاري ببنك قناة السويس وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الخط الساخن 19093، ويقوم العميل بالاتصال لطلب تحويل أي مبلغ لحسابك الشخصي وتقسيطه.

مزايا خدمة تقسيط الكاش على البطاقات الائتمانية:

لا توجد مصاريف سحب نقدي للعملاء وكذلك يتم التمتع بسعر فائدة تنافسي مع سداد أقساط شهرية ثابتة حسب فترة التقسيط من 3 شهور حتى 60 شهر.

ai bank

شروط تقسيط الكاش على البطاقات الائتمانية:

تقسيط الكاش من بنك قناة السويس هو امكانية سحب مبلغ من الحد النقدي غير المستخدم للحد الائتماني لبطاقتك وتحويله إلى حسابك الشخصي الجاري وسداده على أقساط شهرية متساوية يمكن تسديدها في مدة تتراوح بين 3 شهور إلى 60شهرًا.

ويتم تقسيط مبلغ السحب النقدي على فترة من 3شهور إلى 60 شهرًا بمعدل فائدة تنافسي، ولايشترط البنك وجود مستندات مطلوبة لبرنامج التقسيط.

ويتم اختيار مدة التقسيط من 3 شهور إلى 60 شهرًا وتكون جميع الأقساط الشهرية متساوية لكل معاملة، كما يشترط البنك عدم وجود حد أقصى لعدد الطلبات طالما كانت ضمن 90% من الحد النقدي المتاح للبطاقة.

ويطالب البنك بأول قسط في الشهر التالي من تاريخ الطلب، ويتم احتساب القسط الشهري كجزء من الحد الأدنى المستحق للدفع، وأن يكون العميل حاملا لبطاقة ائتمان من بنك قناة السويس.

ويشترط البنك أن تكون البطاقة سارية المفعول كما يشترط البنك أن يكون الحد النقدي المتاح للبطاقة كافيا لتغطية قيمة السحب النقدي، ويمكن إلغاء برنامج التقسيط في أي وقت عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الخط الساخن 19093.

ويتم تطبيق رسوم غرامة بنسبة 5% في حالة طلب تسوية مبكرة لخطة التقسيط، ولا تكون الخدمة متاحة إذا كانت البطاقة غير صالحة أو موقوفة، ويحتفظ البنك بحقه في تعديل وتغيير هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.