بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك التعمير والإسكان يحتفي بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تحت شعار «Yes She Can»

نظم بنك التعمير والإسكان يوم ترفيهي واستثنائي لموظفاته مليئ بالأنشطة المحفزة والجلسات النقاشية المشجعة، بمناسبة يوم المرأة العالمي بحدائق أهيمسا بالقاهرة، وذلك تقديراً لجهودهن وعطائهن المتواصل وأدوارهن المختلفة في الحياة.

وتضمن الحفل مجموعة من النقاشات التي تهم المرأة فيما يخص صحتها الجسدية والنفسية، بالإضافة إلى تقديم النصائح والاستشارات لدعم حياتها العملية من قبِل متخصصين في تلك المجالات.

وحرص حسن غانم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان على إلقاء كلمته في هذا اليوم، ليؤكد على إيمان مصرفه بأهمية دعم وتمكين المرأة، مشيراً إلى أن نسبة الموظفات العاملات بالبنك وصلت إلى ما يقرب من نسبة 30%، وبزيادة قدرها38%خلال آخر 5سنوات.

كما قدم غانم جزيل الشكر والتقدير لموظفات بنك التعمير والإسكان على جهودهن المبذولة، وتمكنهن من تحقيق التميز، وإسهامهن بشكل فعال وأساسي في نجاح مسيرة البنك وتحقيق أهدافه واستراتيجيته في أن يصبح بنك تجاري شامل، رائد ومنافس في الصفوف الأولى.

ai bank

وتأتي هذه الفعالية في إطار التأكيد على مواصلة بنك التعمير والإسكان تنفيذ وتطبيق استراتيجيته التي تهدف إلى دعم وتمكين المرأة داخلياً وخارجياً تماشياً مع استراتيجية الدولة والبنك المركزي، فقد حرص البنك على المشاركة الدائمة في مبادرات وبرامج المسؤولية المجتمعية والتي تتيح لهن التدريب والتعليم وفرص العمل، بالإضافة إلى إطلاق حسابات وخدمات مصرفية صممت خصيصاً لهن نظراً للدور الحيوي الذي تلعبه في دفع عجلة النمو الاقتصادي ولتعزيز ثقافة الشمول المالي.

ولم يغفل البنك عن دور موظفاته الفعال في تنفيذ خطة التطوير الداخلية، وحرصه على تقديم كل سبل الدعم والتطوير لتحقيق أهدافهن ونجاحهن .

والجدير بالذكر أن بنك التعمير والإسكان يحرص دائماً على خلق بيئة عمل إيجابية تزيد من ولاء العاملين وثقتهم بالمؤسسة، بالإضافة إلى تقديم الدعم والتقدير لجميع العاملين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.