بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

التفاصيل الكاملة لشهادات بنك QNB الأهلي بعائد حتى 24%

 

أصدر بنك QNB الأهلي  شهادة ادخار أجل 3 سنوات بعائد ثابت على الجنيه تحت مسمى”Ultra” بسعر فائدة مرتفع 24% سنويا .

ويمكن شراء الشهادة من أول 10 ملايين جنيه ثم مضاعفات الألف جنيه من خلال خدمة الإنترنت والموبايل البنكي بالبنك وفروع البنك.

كما طرح بنك QNB الأهلي شهادة ثلاثية للعائد الثابت يبدأ شراؤها من أول ألف جنيه بسعر فائدة 20% حيث يصرف العائد شهريا، و20.05% عائد ربع سنوي، و20.10% يصرف بشكل نصف سنوي، و20.15% يصرف سنويا.

ويقدم QNB شهادة ثلاثية أخرى تحت اسم “فرست” يبدأ شراؤها من أول 500 ألف جنيه بسعر فائدة 21% يصرف العائد شهريا، و21.05% يصرف بشكل ربع سنوي، و21.15% يصرف بشكل سنوي.

ai bank

وتضم الشهادات الجديدة ببنك QNB شهادة ادخار ثلاثية تحت اسم ” Exclusve” بسعر فائدة 22% سنويا ويصرف العائد شهريا ويبدأ شراؤها من أول مليون جنيه كحد أدنى.

ويقدم بنك QNB شهادة ادخار ثلاثية تحت اسم ” First Plu” بسعر فائدة 23% سنويا يصرف العائد شهريا بشرط لا يقل الحد الأدنى للشراء عن 5 ملايين جنيه كحد أدنى.

وتتميز الشهادات باستفادة العميل من عائد تنافسي ثابت طوال مدة الشهادة كما  يتم احتساب العائد من اليوم التالي لتاريخ الإصدار  و لا يوجد حد أقصى لقيمة الشهادة أو لعدد الشهادات التي يمكنك إصدارها.

ويمكن إضافة العائد إلى حساب QNBالأهلي الجاري أو الجاري ذو عائد أو التوفير الخاص بك حسب اختيار العميل

ويمكن للعميل سحب العائد المضاف لحسابه بكل سهولة طوال 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع بواسطة بطاقات فيزا للخصم المباشر من QNB الأهلي مع   إمكانية إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين أو أقساط القروض وكذلك   إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة

و  يمكنك استرداد قيمة الشهادة بعد مرور أول 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول استرداد الشهادات المعلن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.