بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بقيمة 4 ملايين جنيه.. بنك saib يتيح قروضًا شخصية حتى 12 عامًا

 

يقدم بنك saib قروضًا شخصية بقيمة تصل إلى 4 ملايين جنيه بمرونة في السداد تبدأ من 6 شهور إلى 12 عاما.

ويقدم البنك برامج مخصصة لكل من موظفى البنوك والأطباء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات والقرض التعليمي ومالكى الوحدات السكنية. إضافة إلى باقة من عدة برامج أخرى.

ويسمح البنك بإمكانية سداد الاقساط عن طريق تحويل الراتب أو القسط، إضافة إلى قنوات أخرى متعددة من فروع البنك وماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك وتحويلات بنكية).

ai bank

وتتلخص المستندات العامة المطلوبة في صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، ونموذج طلب قرض نقدى، وأصل ايصال مرافق حديث.

وبالنسبة الموظفين يطلب البنك أصل شهادة دخل حديثة و معتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر موضح به راتب العميل أو قسائم قبض معتمدة من الشركة ختم HR.

كما يطلب البنك أصل تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط وفقا للنموذج المعتمد من البنك أو نموذج الشركة بعد أن يتم اعتماده من الإدارة القانونية وإدارة مخاطر التجزئة المصرفية في حالات التحويل فقط.

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة يطلب البنك أصل مستخرج حديث من السجل التجاري سارى و لم يمر عليه 3 شهور لأصحاب السجلات التجارية، وصورة بطاقة ضريبة للنشاط سارية.

كما يطلب صورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة لأصحاب المهن الحرة، و كشف حساب بنكي لأخر 6 أشهر باسم العميل أو الشركة و في حالة تقديم كشف حساب بنكي باسم الشركة، ويجب تقديم صورة من عقد الشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.