بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك البركة يقدم منتج تمويل الرحلات السياحية حتى 200 ألف جنيه بصيغة الإجارة الإسلامية

يقدم بنك البركة العديد من طرق التمويل المتنوعة لتلبية احتياجات العملاء، بما في ذلك تمويل الرحلات السياحية بشروط سهلة وبسيطة، بتمويل يصل إلى 200 ألف جنيه.

وقام البنك بتطوير نظام خاص لتسهيل الإجراءات، وذلك وفقاً لاستراتيجية تطوير خدمات تمويلية متقدمة لجميع الأفراد بمختلف أعمارهم وشرائحهم تمكنهم من السفر حول العالم دون قيود.

ويتم دفع دفعة أولى 20% كحد أدنى مع مدة تصل إلى 36 شهرًا ، فيما تصل نسبة عبء المديونية 50% من صافي الدخل بأسعار تنافسية ويكون تمويل الرحلات السياحية متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية “الإجارة”.

ai bank

وعلى صعيد المستندات المطلوبة، يتم تقديم بطاقة رقم قومي سارية للمصريين مع عرض سعر شامل تكاليف الرحلة وفاتورة مرافق حديثة (هاتف – كهرباء – غاز) مع عرض سعر شامل تكاليف الرحلة.

وبالنسبة لإثبات دخل للعاملين ففى حالة تحويل الراتب يتم تعهد معتمد من البنك بتحويل الراتب أو القسط، إضافة لشهادة دخل حديثة.

وفى حالة عدم تحويل الراتب يتم تقديم كشف حساب معتمد لآخر 6 أشهر (شخصي) أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكى أو ختم النسر لم يمر عليها أكثر من شهر.

وعلى صعيد إثبات الدخل لأصحاب المهن الحرة والأعمال يتم تقديم كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر شخصي أو مؤسسي مع سجل تجارى حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية .
ويكون تمويل الرحلات السياحية من بنك البركة متاح للموظفين من عمر 21 سنة إلى 60 سنة وأصحاب المهن الحرة والأعمال إلى 65 سنة عند انتهاء التمويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.