بوابة بنوك المستقبل

من خلال شبكة ميزة.. تعرف على تفاصيل ومزايا المحفظة الإلكترونية ببنك كريدي أجريكول

أضاف بنك كريدي أجريكول خدمة جديدة إلى منصة خدماته البنكية الإلكترونية من خلال تطبيق المحفظة الإلكترونية banki Wallet.

ويتيح التطبيق الحصول على محفظة إلكترونية ذات مزايا كثيرة وذلك من خلال شبكة ميزة التي تتيح الآن طرق دفع سريعة وآمنة ومريحة للمعاملات المالية.

مزايا التطبيق

لأول مرة في مصر، يمكن للعميل التسجيل مباشرة في التطبيق، دون الحاجة للذهاب إلى الفرع (لعملاء كريدي أجريكول الحاليين)، ويمكن للعميل مع تطبيق ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‫banki Wallet، سحب أو إيداع النقود، وسداد فواتير فوري، أو تحويل رصيد لأي محفظة أخرى.

خطوات الاستفادة من تطبيق‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‫ banki Wallet

يتم تحميل التطبيق ثم التسجيل مباشرة من التطبيق، دون الحاجة للذهاب إلى الفرع ويمكن شحن banki Wallet عن طريق بطاقة أو حساب كريدي أجريكول، أو إعادة الشحن من خلال الإيداع في منافذ فوري أو ماكينات الصراف الآلي (الماكينات المتاح بها هذه الخاصية الجديدة).

ويوفر التطبيق تحويل الأموال لحظيًا لأي محفظة أخرى في مصر (فقط عن طريق إدخال رقم المحمول الخاص بالمستفيد) مع حفظ تحويلات أو مدفوعات للاستخدام في المستقبل وسداد الفواتير من خلال خدمة فواتير فوري.

وتكون واجهة التطبيق متوفرة باللغتين الإنجليزية والعربية، وبالتعاون مع خدمات ميزة الرقمية يمكن للعميل استقبال التحويلات على banki wallet من أى حساب بنكى فى أى بنك آخر داخل مصر.

خدمات التطبيق

يمكن للعميل السحب والإيداع النقدي من خلال شبكة منافذ فوري الموجودة في أنحاء الجمهورية، أو من ماكينات الصراف الآلي (الماكينات المتاح بها هذه الخاصية الجديدة) مع سداد مستحقاتك من خلال خاصية QR code.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.