بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك فيصل الإسلامي المصري يطلق حساب توفير جديد للشباب

في إطار حرصة علي تقديم أفضل الخدمات للعملاء، أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عبر حسابه الرسمي علي موقع ” فيسبوك ” عن إطلاق حساب توفير جديد للشباب بأسم “حساب شباب فيصل ، والمتاح للشباب من 16 وحتى 21 سنة.

ويستعرض “وينرز” في السطور التالية تفاصيل ومزايا حساب شباب فيصل، كالتالي:

ai bank
  1. يتم فتح الحساب للعميل من سن 21 إلي 16 عام، دون التقييد بمهنة.
  2. يتم فتح الحساب للعملاء المصريين فقط.
  3. يتم فتح حساب الشباب بدون مصروفات فتح حساب وبدون حد ادني لفتح الحساب مع العلم أن الحد الأدنى لإحتساب العائد بدايةً من 1000 جنيه.
  4. يتم فتح الحساب بالعملة المحلية فقط (الجنيه المصري) وفي حالة وجود تحويل للحساب بالعملة الأجنبية يتم تحويلها إلى العملة المحلية
  5. مدة الإستثمار ثلاثة اشهرميلادية ، ويحتسب العائد من بداية الشهر الميلادى التالى لشهر الإيداع مع إمكانية السحب والإيداع فى أى وقت ويتم إضافة العائد إلى نفس الحساب.
  6. يتم اصدار بطاقة خصم مباشر (فيزا جولد) على الحساب بدون مصروفات اصدار للعام الأول وكذلك الاشتراك في المحفظة الالكترونية وخدمة الانترنت البنكي وخدمة الرسائل النصية مجانا للعام الأول فقط.
  7. استخدام البطاقة داخل الجمهورية أو خارجها في الشراء من كافة المنافذ التجارية بالإضافة إلى إجراء عمليات السحب النقدي من كافة آلات الصراف الآلي A.T.M والشراء من خلال نقاط البيع P.O.S والمنافذ التابعة لمقدمي الخدمة وفقا للعمولات المقررة من البنوك والشبكة (المحلية أو الدولية).

 

يتم الإلتزام بحدود التعامل التالية على الحساب :

  1. الحد الأقصى لمبلغ الخصم اليومى : 30,000 جنيه مصرى.
  2. الحد القصى لمبلغ الخصم الشهرى : 100,000 جنيه.
  3. الحد الأقصى لرصيد الحساب : 1,000,000 جنيه.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.