بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«اتصالات مصر وBango وTPAY» يطلقون خدمة الدفع الرقمي على جوجل لتمكين عمليات الشراء من التطبيق

أعلنت اليوم شركة TPAY الرائدة في مجال المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، من خلال شراكتها مع Bango واتصالات مصر، عن إطلاق خدمة الدفع المباشر من خلال رقم الهاتف المحمول على متجر جوجل لأكثر من 30 مليون مشترك.

وقالت الشركة في بيان، إن التعاون سيؤدي إلى توفير تجربة أسهل لمستخدمي أجهزة الأندرويد Android لشراء التطبيقات والألعاب والمحتوى الإلكتروني على أجهزتهم على متجر Google Play.

وتوفر هذه الشراكة لعملاء اتصالات مصر القدرة على الدفع مقابل عمليات الشراء داخل التطبيق واشتراكات الخدمات من خلال خدمة الدفع المباشر عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك لفاتورة الهاتف، مما يجعل محتوى متجر Google Play في متناول أكثر من 60% من سكان مصر؛ الذين لا يستطيعون الوصول إلى طرق الدفع التقليدية مثل (بطاقات الائتمان / الخصم). ويعزز هذا الإطلاق مهمة TPAY ، وهي الدفع عبر الإنترنت بسهولة وأمان داخل منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وتسهيل عمليات التسوية عبر الحدود.

ومع إطلاق خدمة الدفع المباشر من خلال رقم الهاتف المحمول مع جوجل، يمكن للعملاء الآن إجراء أي عملية شراء عبر الإنترنت من خلال متجر Google Play عن طريق دفع مشترياتهم من رصيد هواتفهم المحمولة دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

ai bank

وقال بول لاربي ، الرئيس التنفيذي لشركة Bango: “هذا إطلاق مهم لتقنية الدفع عن طريق شركات الاتصالات، حيث يتيح لمستخدمي الهواتف في مصر الدفع بسهولة في أكبر متجر للتطبيقات في العالم.

وشراكتنا مع TPAY وتكنولوجيا الدفع من Bango والخبرة التشغيلية لـ TPAY، سوف تمكن المطورين من تحقيق أرباح أكبر لتطبيقاتهم”.

وأضاف المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد لاتصالات مصر من e& “نحن سعداء بتفعيل خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف لعملائنا – الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر ملاءمة لدفع الكثير من المحتويات والخدمات المتاحة في متجر Google Play. ورضاء العملاء هو تركيزنا الرئيسي، لذلك تعتبر خدمة الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف إضافة ذو قيمة لعملائنا”.

وأضاف راج سوني، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة TPAY: “نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأكثر طرق الدفع الملائمة والآمنة للمعاملات ذات القيمة الصغيرة وأفضل طرق الدفع للمستخدمين لمساعدتهم على تنمية أعمالهم بشكل دائم في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، وهي تعتبر مستقبل النمو القادم للعملاء العالميين. ولا تزال شراكتنا مع Bango، وهي شركة عالمية رائدة ومبدعة في مجال التجارة عبر الإنترنت، علامة فارقة في رحلة TPAY، حيث تؤكد على رؤيتنا بأن نكون الشركة الرائدة في مجال المدفوعات في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.