بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف علي أحدث عروض بطاقات «CIB Plus»

أعلن البنك التجاري الدولي – CIB، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن عرض جديد لعملائه تزامنًا مع بداية الدراسة.

قال البنك: استعد لبداية سنة دراسية جديدة مع CIB Plus! استفيد من آخر العروض لما تشتري كل مستلزمات المدرسة باستخدم بطاقات CIB Plus، واحصل علي عروض مختلفة في “Amazon” و “Hedeya Stores” بالإضافة إلي مكتبة ألوان.

وأوضح أن عرض مكتبة ألوان، بشمل، الحصول علي خصم 10% على مشتريات قيمتها 1,000 جتيه أو أكثر على مشتريات قيمتها أكثر من 1,000 جنيه في أي من فروع مكتبة ألوان بمجرد اظهار بطاقة CIB Plus للخصم المباشر أو البطاقة الائتمانية والرسالة النصية عند الدفع.

ai bank

وأشار البن إلي أن العرض ساري من 31 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2023.

كما أوضح البنك أنه يمكن للعميل الحصول علي خصم 15% في أي من فروع “Hedeya” لمدة يوم واحد فقط بمجرد اظهار بطاقة CIB Plus للخصم المباشر أو البطاقة الائتمانية والرسالة النصية عند الدفع، مشيراً إلي أن العرض ساري يوم 30 أغسطس فقط.

أما بالنسبة لــ “أمازون”، أوضح البنك انه يمكن للعميل تقسيط مشترياتة على 6 شهور بدون فوائد عند استخدم بطاقات CIB الائتمانية، بالإضافة إلي الحصول علي خصومات من “Amazon” تصل إلى 50% على كل مستلزمات السنة الدراسية الجديدةـ مشيراً إلي أن العرض ساري من 25 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2023.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.