بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«كريدي أجريكول» يعلن تنفيذ أكثر من 1.1 مليون معاملة عبر قنواته الرقمية خلال 3 أشهر

شهدت قنوات بنك كريدي أجريكول الرقمية تنفيذ أكثر من 1.1 مليون معاملة خلال الربع الثالث من العام 2023، إلى جانب إجراء 96% من التحويلات المحلية عبر الإنترنت.

وسجل معدل استخدام المحفظة البنكية نحو 242 ألف معاملة خلال الربع الثالث من عام 2023، بنسبة زيادة قدرها 40% مقارنة بالربع الثالث من عام 2022.

وكشف البنك عن نجاح تطبيق شبكة المدفوعات اللحظية “انستاباي” في زيادة عدد المعاملات الصادرة إلى أكثر من 500 ألف معاملة، إضافة إلى جذب أكثر من 50 ألف مستخدم مسجل بالبنك.

ai bank

ويعكس ذلك ما يقدمه البنك من مساهمة في دعم الشمول المالي وخاصة في ظل الجهود المتواصلة للبنك المركزي المصري في هذا الشأن.

وكشف البنك أن أكثر من 97٪ من عملاء قطاعي الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة قاموا بالتسجيل على تطبيق الهاتف المحمول “Banki Business”، فضلاً عن كونهم عملاء نشطين على المنصة الرقمية، وذلك مقارنة بنسبة قدرها 95% خلال الربع الثالث من عام 2022.

أشار إلى تنفيذ ما يقرب من نصف التحويلات المحلية رقميًا من عبر تلك المنصة، وبنسبة زيادة وصلت إلى 13٪ مقارنة بالربع الثالث من عام 2022، فضلاً عن انضمام وإعادة تنشيط أكثر من 282 عميل، بالإضافة إلى ارتفاع عدد معاملات السداد الحكومية بنسبة نحو 8٪ خلال الربع الثالث من عام 2023 مقارنة بالربع الثاني من العام ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.