بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

كاش باك 15%.. تفاصيل تقسيط مصروفات السفر والإقامة فى الفنادق من saib

في إطار الخدمات المتعددة التى يقدمها saib لعملائه أعلن البنك عن عرض السفر، أعلن البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه يمكن للعملاء وحتى نهاية يناير تقسيط كافة معاملاتهم في أي فندق أو من خلال وكلاء السفر داخل مصر.

أضاف البنك أن التقسيط على 3 أو 6 شهور بدون فوائد، وذلك عند الدفع ببطاقات saib الإئتمانية من Mastercard، موضحاً أن بالإضافة إلى الحصول على كاش باك يصل إلى 15%.

وأشار البنك إلي تقديم عرض لعملاء البطاقات الائتمانية على أي معاملات شرائية محلية ستتم في الفنادق وشركات السياحة حتى نهاية شهر يناير 2024، يتم إتاحة خدمة التقسيط بدون فوائد على 3 او 6 أشهر.

بالإضافة إلى كاش باك يصل إلى 15% على المعاملات التي سيتم تقسيطها (10 % كاش باك على المعاملات التي سيتم تقسيطها خلال 3 أشهر، 15% كاش باك على المعاملات التي سيتم تقسيطها خلال 6 أشهر) بحد أقصى لمبلغ الكاش باك وفقا للجدول ادناه.

كيفية القيام بالتقسيط ؟

ai bank

يقوم العميل بإجراء معاملات الشراء ثم يقوم بمحادثة خدمة العملاء على 16668 لإتمام عملية التقسيط

هل يمكن تقسيط المعاملات بعد تنفيذها بمدة؟
يجب تقسيط المعاملات في نفس الشهر التي تنفذ فيه.

متى سيتم الحصول على الكاش باك؟
سيتم إضافة مبلغ الكاش باك في الشهر التالي لفترة العرض بنهاية شهر يناير 2024

هل يوجد أية حدود على المعاملات التي يمكن تقسيطها؟
الحد الأدنى للمعاملة التى يمكن تقسيطها هو 3000 جم، والحد الاقصى كما يلي:

هل يوجد أية حدود على مبلغ الكاش باك ؟
يوجد حد أقصى لمبلغ الكاش باك ( 10% كاش باك لمبلغ المعاملات التي سيتم تقسيطها خلال 3 أشهر و 15% كاش باك لمبلغ المعاملات التي سيتم تقسيطها خلال 6 أشهر )

هل يوجد أي فوائد على معاملات التقسيط أو أي رسوم أخرى؟
يتم إتاحة خدمة التقسيط على 3 أو 6 شهر بدون أي فوائد ، يتم فقط احتساب مبلغ من قيمة المعاملة (3% على تقسيط 3 شهور) و ( 6% على تقسيط 6 شهور) وفي حالة طلب ألغاء التقسيط قبل انتهاء المدة سيتم خصم عمولة سداد مبكر 7%.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.