بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بمزايا متعددة.. تفاصيل حساب توفير بكرة للسيدات ببنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة حساب توفير “بكرة” بالجنيه المصري وهو حساب مخصص للمرأة فقط لتلبية احتياجاتها المستقبلية.

ويتيح الحساب دفع أقساط شهرية ثابتة بفترات استحقاق مختلفة للحصول على الفائدة الأساسية والتراكمية في نهاية الفترة، إضافة إلى فائدة التأمين على الحياة.. وتستعرض بوابة “وينرز” في التقرير التالي أبرز تفاصيل الحساب:

أنواع حساب بكرة للسيدات

يقدم بنك القاهرة نوعين من حسابات بكرة تشمل، حساب بكرة بأقساط شهرية ثابتة للحصول على إجمالي المبلغ المدخر بالإضافة إلى الفائدة التراكمية في نهاية الفترة.

أما النوع الآخر وهو حساب بكرة المؤمن عليه بأقساط شهرية ثابتة، فيمنح إجمالي المبلغ المدخر بالإضافة إلى الفائدة التراكمية في نهاية الفترة.

ai bank

كما يمنح البنك تأمين على الحياة لضمان دفع إجمالي القيمة المتفق عليها في نهاية الفترة، من خلال تغطية الفرق بين قيمة استحقاق الحساب في نهاية الفترة وإجمالي الأقساط المدفوعة حتى تاريخ الوفاة.

مزايا الحساب

يتاح الحساب بالجنيه المصري ويكون للنساء فقط مع الإعفاء من رسوم فتح الحساب والمصاريف الدورية وإصدار مجاني لبطاقة ميزة، ويمنح معدل الفائدة الثابت المدفوع في نهاية الفترة حسب الفترة والأقساط التي يحددها العميل.

وتتراوح مدة الحساب من سنة إلى 10 سنوات مع إمكانية استرداد قيمة الحساب بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار حسب جداول الاسترداد المبكر، بالإضافة لإمكانية فتح أكثر من حساب لنفس العميل.

ويتيح الحساب إمكانية منح تسهيل ائتماني أو بطاقة ائتمان مضمونة مقابل حساب بكرة بنفس العملة بشروط ميسرة، كما يمكن سداد الأقساط بطرق مختلفة مع استقطاع القسط مباشرة من الحساب المرتبط.

ويمكن التقسيط عن طريق المحفظة النقدية فورى والقاهرة ويصل الحد الأدنى للتقسيط 100 جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.