بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

20 مليون جنيه.. تعرف على برامج المرابحة الآجلة لتمويل المشروعات الصغيرة ببنك مصر

يقدم بنك مصر برامج المرابحة الآجلة والمقسطة لتمويل كافة أنواع المنشآت بتمويل يصل إلى 20 مليون جنيه لبعض البرامج.

وتستعرض بوابة ” وينرز ” أبرز تفاصيل البرامج التمويلية:

أولا:- تمويل المشروعات الصغيرة وتشمل:

1- الشركات حديثة التأسيس وتشترط ان يكون راس المال المدفوع من 50 ألف جنيه إلى 5 مليون جنيه للمنشآت الصناعية وإلى 3 مليون جنيه لغير الصناعية.

ai bank

2- الشركات القائمة ويقوم البنك بتمويل الشركات الصغيرة وذلك لكافة المنشآت الفردية وشركات الأشخاص وشركات الأموال في كافة الأنشطة الصناعية والتجارية والخدمية التي تكون مبيعاتها من مليون جنيه وحتى اقل من 50 مليون جنيه وطبقا لاحتياجات كل عميل وبأسعار فائدة (5%) (عائد بسيط متناقص) للقطاع الصناعى والخدمى والزراعى طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري.

ثانيا:- تمويل المشروعات المتوسطة وتشمل:

1-الشركات حديثة التأسيس: وتشترط ان يكون رأس المال المدفوع أكثر من 5 مليون جنيه الى 15مليون جنيه للمنشآت الصناعية و من 3 مليون جنيه إلى 5 مليون جنيه.

2- الشركات القائمة: ويقوم البنك بتمويل الشركات المتوسطة وذلك لكافة المنشآت الفردية وشركات الأشخاص وشركات الأموال في كافة الأنشطة الصناعية والتجارية والخدمية والتي تكون مبيعاتها من 50 مليون جنيه وحتى اقل من 200 مليون جنيه وطبقا لاحتياجات كل عميل.

ويقدم البنك تمويل قصير ومتوسط وطويل الاجل للشركات المتوسطة المنتظمة العاملة في مجال الصناعة طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري وبعائد اقراض ( 8%) بغرض تمويل رأس المال العامل و الآلات أو المعدات أو خطوط انتاج جديدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.