بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

التفاصيل الكاملة لحساب البنك العربي الأفريقي الجديد بعائد 25%.. تعرف عليها

 

طرح البنك العربي الأفريقي حساب توفير جديد ” “E-Golden Saving بعائد يصل إلى 25% والذي يكون متاح فقط من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وسيكون متاح ابتداءً من 20 فبراير 2024.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 500 ألف جنيه، والحساب متاح بالجنيه المصري للأفراد فقط.

وأوضح البنك أن الإيداع في حساب التوفير E-Golden Saving متاح داخلياً فقط عن طريق التحويل من حسابات التوفير أو الحسابات الجارية الأخرى لدى البنك العربي الأفريقي الدولي، ويتم احتساب الفائدة على المبالغ المتاحة في الحساب في أخر يوم في الشهر (سيتم حساب فوائد شهر إبريل على المبلغ المتاح في الحساب يوم 31 مارس مثلا).

ويتم احتساب العائد بناءً على أقل مبلغ موجود في الحساب بشرط أن لا يقل المبلغ عن 500 ألف جنيه على مدار الشهر من تاريخ يوم 1 من كل شهر حتى نهاية الشهر، ويتم قبول التحويلات علي حساب E-Golden Saving خلال كل أيام الشهر عدا أول يوم من كل شهر.

ai bank

ويتم صرف العائد بصورة دورية (ربع سنوي، نصف سنوي، سنوي) حسب تاريخ فتح الحساب وتحسب المدة كامله مثلا لو قام العميل بفتح الحساب في شهر مارس يوم 5 بفائدة سنوية 25%، يتم احتساب الفوائد من أول إبريل على 12 شهر و الفائدة يتم إضافتها في أخر يوم في شهر إبريل 2025 وكذلك الربع سنوي والنصف.

ويتم صرف العائد بصورة دورية (شهري، ربع سنوي، نصف سنوي، سنوي) بالنسب الآتية بدورية العائد الشهري بعائد 21%، ودورية العائد الربع السنوى 22%، ودورية العائد النصف سنوى 23 %، ودورية العائد السنوى 25%.

وبالنسبة لعملاء البنك الجدد يجب زيارة أقرب فرع للبنك العربى الأفريقي الدولى وفتح أي حساب توفير أو جاري أولا بحد أدنى 20 ألف جنيه ليتمكن من استلام الحوالات من أي بنك آخر.

ثم يقوم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول وتفعيله، وفتح حساب التوفير E-Golden Saving من التطبيق بتحويل حد أدنى 500 ألف جنيه من حساب التوفير او الجارى.

وتبلغ مصاريف فتح الحساب لكل حساب على حدة 50 جنيه، ومصاريف الصيانة لكل حساب على حدة 25 جنيه ، والحساب سيكون متاح من خلال تطبيق الهاتف المحمول فقط ابتداءً من 20 فبراير 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.